faq

ما هو الجاكوزى:

بانيو جاكوزي هو أحد الوسائل التي تمنحك المزيد من متعة الاسترخاء أو الصحة , والتي يمكن أن تؤدي أيضا الى رفع مستوى ديكور منزلك.

تعتمد فكرة الجاكوزي على حركة الماء الدائرية عبر مضخة معينة تقوم بعمل ذبذبات داخل الماء تقوم بعمل استرخاء للعضلات ويمكن استخدام الماء البارد او الحار أو خلطهما معاً وذلك حسب الرغبة وحسب الجو.


انواع الجاكوزي:

سواء كانت خطتك بانيو جاكوزي داخلي أو خارجي، فكر في الخيارات التالية:

حوض جاكوزي دوامة

يستخدم نفاثات الجاكوزي التي تجبر الهواء والماء من خلال نفاثات الضغط المدمجة في حوض الاستحمام؛ لتحفيز وتدليك الأنسجة العميقة.

حيث تقوم الطائرات الكبيرة بضخ المياه الدافئة ودفعها لتدليك العضلات بقوة. غالبًا ما تكون هذه الطائرات قابلة للتعديل لتغيير كثافة المياه والاتجاه لاستهداف مناطق محددة. تقدم العديد من الدوامات خيارات الإضاءة داخل الماء الذي يطلق عليه العلاج بالألوان!

  • أحواض الهواء

للحصول على فوائد المعالجة المائية التي ينتجها نظام تدفق الهواء، لتدليك لطيف ومريح مع تيارات الهواء.

تحتوي هذه الأحواض على نفاثات صغيرة تطلق الهواء لإنتاج تدليك الفقاعات. يأتي العديد منها بميزات مثل منفاخ السخان، وتدفق الهواء القابل للضبط، وحتى القدرة على استخدام زيوت الاستحمام المعطرة لخلق أجواء تشبه السبا.

  • حوض الجاكوزي الكلي

هذا النوع يوفر مزايا التدليك الشاملة لكلا من نفاثات الهواء والماء. يوفر حمام الجاكوزي هذا تدليكًا عميقًا من نوافير دوامة مائية بالإضافة إلى نفاثات هواء ناعمة من حمام الهواء.

هذا يوفر للمستخدم مجموعة متنوعة من خيارات التدليك لتتناسب مع احتياجات الاستحمام.

  • حوض جاكوزي للاستحمام بالبخار

مع نفس مزايا الاسترخاء في بانيو الجاكوزي العادي، ولكن مع ميزة إضافية تتمثل في وجود تيار مداعب من مياه البخار، ينبض من خلال رأس دش بخاري متصل.

بالإضافة إلى ما سبق ، هناك العديد من أشكال أحواض الجاكوزي، بما في ذلك زاوية وحوض سباحة داخلي وأحواض مستديرة وبيضاوية ومسدس ومستطيل ومربع وكلية وبانيو قياسي.


صيانة الجاكوزي:

يجب أن يحظى الجاكوزي الخاص بك على عناية واهتماما خاصا بشكل دوري، حتى تضمن الحفاظ على كفاءته.

يمكنك القيام ببعض الخطوات من حين لآخر عن طريق تنظيفه باستخدام الخل أو حمض الستريك بعد إيقاف تشغيل المضخة، ومن ثم تركه بضعه ساعات ثم غسله، حتى تضمن التخلص من أي رواسب تقلل من كفاءته. كما يجب طلب الصيانة الدورية من قبل الفنيين المتخصصين.