هل يمكنني تغيير المنتج أو إستبداله؟

نعم, يمكنك إستبدال المنتج الخاص بك أو تغييره خلال 7 أيام من تاريخ إستلام في حالة كان هناك خلل في المنتج الي طلبته بشرط ان يكون المنتج بنفس حالته التي تسلمته بها في علبته وتغليفه الأصلي كما يجب ابراز الفاتورة الأصلية.


  • هل يمكنني إسترجاع المنتج؟

نعم, يمكنك إسترجاع المنتج الخاص بك أو تغييره خلال 7 أيام من تاريخ استلام في حالة كان المنتج يختلف او هناك خلل في طلبك بشرط ان يكون المنتج بنفس حالته التي تسلمته بها في علبته وتغليفه الأصلي كما يجب ابراز الفاتورة الأصلية.


  • ماذا أفعل إذا تلقيت منتج خطأ أو منتجاً تالفاً أو معيباً أو لم يكن المنتج يتوافق مع الوصف المبين على موقع الويب؟

تقديم طلب من خلال الدعم الفني عن طريق الإيميل أو الواتساب أو الاتصال مباشرة عبر رقم خدمة العملاء الموضح خلال أوقات الدوام الرسمي

واتس : 00966504472897 ( خدمة العملاء )

الإيميل : [email protected]

الاتصال الدولي 00966504472897

اوقات الدوام الرسمية : من السبت - الخميس من الساعة 10 صباحا وحتى 7 مساء


  • هل هناك تكلفة إضافية إذا اردت إستبدال طلبي؟

إذا أردت منا إستلام منتج تود إستبداله من منزلك غضون 7 أيام من تاريخ إستلام الطلب ف يكون هناك رسوم توصيل 30 ريال تكلفة يتعين عليك دفعها.


  • هل هناك تكلفة إضافية إذا اردت إسترجاع طلبي؟

إذا أردت منا إستلام منتج تود إسترجاعه من منزلك غضون 7 أيام من تاريخ إستلام الطلب ف يكون هناك رسوم توصيل 30 ريال تكلفة يتعين عليك دفعها.


  • المبالغ المستردة أو المرتجعة (إن وجدت):

تسترد المبالغ المدفوعة بمجرد استلام الطرد وفحصه للتأكد من صحته، سوف يتم إرسال بريد الكتروني بإعلامك بوصول الطرد إلينا، وفق ذلك يتم اخبارك بالرفض أو القبول لاسترداد أموالك ويتم استردادها بغضون بضعة أيام في حال القبول ويتم رد المبلغ إلى بطاقة الائتمان/الخصم المباشر نفسها المستخدمة أثناء إجراء طلب الشراء في حالة الدفع ببطاقة الائتمان أما إذا تم الدفع نقداً عند الاستلام، سيتم ارجاعه عبر التحويل البنكي لحساب بإسم المشتري.


  • المبالغ المتأخرة أو المفقودة (إن وجدت):

إذا لم تستلم أي دفعة بعد، فتحقق أولاً من حسابك المصرفي مرة أخرى.

بعد ذلك اتصل بشركة بطاقة الإئتمان الخاصة بك، وقد يستغرق الأمر بعض الوقت قبل ترحيل المبلغ المدفوع إليك بشكل رسمي إلى حسابك البنكي.

إذا كنت قد أنجزت كل هذا ولم تستلم أموالك المستردة حتى الآن،يرجى التواصل مع (الدعم الفني).


  • المنتحات المستثناة من الاسترجاع و الاستبدال:

نعتذر منك عزيزي العميل لا يمكن إسترجاع السلع المتعلقة بإدوات التجميل وللعطور [ حفاظاً على صحة المجتمع ] حسب اللوائح ولأنظمة لوزراة التجارة

أما إن كانت سلعه غير ماسبق ذكرة فنحن سعداء بخدمتك.



  • هل الاستبدال و الاسترجاع متوفر خارج السعودية؟

نعتذر منك عزيزي العميل الاستبدال والاسترجاع متوفر للطلبات داخل السعودية فقط.



ملاحظة: قد تحدث مواقف حيث لا تتمكن من رد المنتج خلال 7 أيام من تاريخ تسلمه، وفي هذه الحالات، يرجى الاتصال بخدمة العملاء لدينا أو بصفحة "اتصل بنا" أو الارسال عبر الإيميل وتقديم طلب. ويتم التعامل مع الطلبات كلٍ على حدة وبحسب ما يتراءى لنا.