سياسات الاستخدام و الاسترجاع

صلاحية الدخول على الكورسات مدى الحياة

جميع الكورسات ملك لمؤسسة غنائم الرحلة التجارية والتي يمتلكها المهندس / أحمد عنقاوي

ولا يجوز نسخها - أهدائها او بيعها بأي شكل من الأشكال أو لأي سبب من الاسباب لشخص آخر

جميع رسوم الكورسات والخدمات غير مستردة (حتى عند الدفع بواسطة خدمة التقسيط "تمارا")، تسديد الرسوم عن طريق جميع وسائل الدفع والتحويل البنكي غير مسترد

يحق لمؤسسة غنائم الرحلة التجارية تغيير جميع الشروط في اي وقت وبدون سابق انذار. بانضمامك إلى الكورسات فإنك توافق على جميع شروط الاستخدام و الخصوصية


تعليمات الاستخدام

مهمة Gotj.net هي تحسين الأعمال التجارية من خلال تعلم مهارات التسويق الرقمي. نحن بحاجة إلى قواعد للحفاظ على دوراتنا وخدماتنا آمنة لك ولنا. تنطبق هذه الشروط على جميع أنشطتك على موقع Gotj.net.


1. الشروط

من خلال الوصول إلى هذا الموقع ، فإنك توافق على الالتزام بشروط الاستخدام هذه ، وجميع القوانين واللوائح المعمول بها ، وتوافق على أنك مسؤول عن الامتثال لأي قوانين محلية معمول بها. إذا كنت لا توافق على أي من هذه الشروط ، فيحظر عليك استخدام أو الوصول إلى هذا الموقع. المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق النشر والعلامات التجارية المعمول به.



2. ترخيص الاستخدام

1. يُمنح الإذن لتنزيل نسخة واحدة مؤقتًا من أي مواد قابلة للتنزيل على موقع الويب للعرض الشخصي غير التجاري العابر فقط. هذا هو منح الترخيص ، وليس نقل الملكية ، وبموجب هذا الترخيص لا يجوز لك:

1. تعديل أو نسخ المواد ؛

2. استخدام المواد لأي غرض تجاري ، أو لأي عرض عام (تجاري أو غير تجاري) ؛

3. محاولة فك أو عكس هندسة أي برنامج موجود على موقع الويب ؛

4. إزالة أي حقوق التأليف والنشر أو غيرها من تدوينات الملكية من المواد ؛ أو

5. نقل المواد إلى شخص آخر أو "نسخ" المواد الموجودة على أي خادم آخر.

2. ينتهي هذا الترخيص تلقائيًا إذا انتهكت أيًا من هذه القيود وقد يتم إنهاؤه بواسطة الشركة في أي وقت. عند إنهاء عرضك لهذه المواد أو عند إنهاء هذا الترخيص ، يجب عليك تدمير أي مواد تم تنزيلها في حوزتك سواء في شكل إلكتروني أو مطبوع.

3. إخلاء المسؤولية

يتم توفير المواد الموجودة على الموقع "كما هي". لا يقدم موقع الويب أي ضمانات ، صريحة أو ضمنية ، وينفي بموجب هذا جميع الضمانات الأخرى ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، الضمانات الضمنية أو شروط القابلية للتسويق أو الملاءمة لغرض معين أو عدم التعدي على الملكية الفكرية أو أي انتهاك آخر للحقوق. علاوة على ذلك ، لا يضمن موقع الويب أو يقدم أي تعهدات فيما يتعلق بالدقة أو النتائج المحتملة أو موثوقية استخدام المواد الموجودة على موقعه الإلكتروني أو المتعلقة بهذه المواد أو على أي مواقع مرتبطة بهذا الموقع.


4. القيود

لن يكون موقع الويب بأي حال من الأحوال مسؤولاً عن أي أضرار (بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، الأضرار الناجمة عن فقدان البيانات أو الأرباح ، أو بسبب انقطاع الأعمال) الناشئة عن استخدام أو عدم القدرة على استخدام المواد الموجودة على الموقع ، حتى لو كان الموقع الإلكتروني أو تم إخطار أحد المصرح له من الموقع شفهيا أو كتابيا بإمكانية حدوث مثل هذا الضرر. نظرًا لأن بعض الولايات القضائية لا تسمح بفرض قيود على الضمانات الضمنية أو قيود المسؤولية عن الأضرار التبعية أو العرضية ، فقد لا تنطبق هذه القيود عليك.

5. التنقيحات و Errata

قد تتضمن المواد التي تظهر على الموقع أخطاء فنية أو مطبعية أو فوتوغرافية. لا يضمن موقع الويب أن أيًا من المواد الموجودة على موقع الويب الخاص به دقيقة أو كاملة أو حديثة. قد يقوم موقع الويب بإجراء تغييرات على المواد الموجودة على موقع الويب الخاص به في أي وقت دون إشعار مسبق. ومع ذلك ، لا يقدم موقع الويب أي التزام بتحديث المواد.


6. الروابط

لم يقم موقع الويب بمراجعة جميع المواقع المرتبطة بموقعه على الويب وليس مسؤولاً عن محتويات أي موقع مرتبط من هذا القبيل. إن تضمين أي رابط لا يعني تأييد الموقع. استخدام أي موقع مرتبط يكون على مسؤولية المستخدم الخاصة.


7. تعديلات شروط استخدام الموقع

قد يقوم موقع الويب بمراجعة شروط الاستخدام لموقعه في أي وقت دون إشعار مسبق. باستخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على الالتزام بالإصدار الحالي لشروط الاستخدام هذه.


8. القانون الحاكم

تخضع أي مطالبة تتعلق بموقع gotj.net لقوانين الولاية القضائية الرئيسية لمالك موقع الويب (أحمد عنقاوي) بغض النظر عن تعارضها مع أحكام القانون. توافق أنت ونحن على الاختصاص القضائي الحصري ومكان المحاكمة في المملكة العربية السعودية.


9. الحسابات

أنت بحاجة إلى حساب لمعظم الأنشطة على منصتنا. احتفظ بكلمة مرورك في مكان آمن ، لأنك مسؤول عن جميع الأنشطة المرتبطة بحسابك.

أنت بحاجة إلى حساب لمعظم الأنشطة على Gotj.net ، بما في ذلك شراء دورة تدريبية والتسجيل فيها. عند إعداد حسابك وصيانته ، يجب عليك تقديم معلومات دقيقة وكاملة والاستمرار في تقديمها ، بما في ذلك عنوان بريد إلكتروني صالح. أنت تتحمل المسؤولية الكاملة عن حسابك وكل ما يحدث على حسابك ، بما في ذلك أي ضرر أو ضرر (لنا أو لأي شخص آخر) ناجم عن شخص يستخدم حسابك دون إذنك. هذا يعني أنك بحاجة إلى توخي الحذر بشأن كلمة المرور الخاصة بك. لا يجوز لك نقل حسابك إلى شخص آخر أو استخدام حساب شخص آخر دون إذنه. إذا اتصلت بنا لطلب الوصول إلى حساب ، فلن نمنحك هذا الوصول ما لم تتمكن من تزويدنا بمعلومات اعتماد تسجيل الدخول لهذا الحساب. في حالة وفاة المستخدم ، سيتم إغلاق حساب هذا المستخدم. إذا قمت بمشاركة بيانات اعتماد تسجيل الدخول إلى حسابك مع شخص آخر ، فأنت مسؤول عما يحدث لحسابك ولن يتدخل موقع Gotj.net في نزاعات الطلاب الذين شاركوا بيانات اعتماد تسجيل الدخول إلى الحساب. يجب عليك إخطارنا فور علمك أن شخصًا آخر قد يستخدم حسابك دون إذنك (أو إذا كنت تشك في أي خرق آخر للأمن). يمكنك إنهاء حسابك في أي وقت عن طريق مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني. تحقق من سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمعرفة ما يحدث عند إنهاء حسابك.


10. التسجيل في الدورة والوصول إليها

كطالب ، عندما تسجل في دورة ، سواء كانت دورة مجانية أو مدفوعة ، فإنك تحصل من Gotj.net على ترخيص لعرض الدورة عبر موقع Gotj.net ، ويكون Gotj.net هو المرخص المسجل. الدورات التدريبية مرخصة وليست مباعة لك. لا يمنحك هذا الترخيص أي حق في إعادة بيع الدورة بأي طريقة (بما في ذلك مشاركة معلومات الحساب مع المشتري أو تنزيل الدورة التدريبية بشكل غير قانوني ومشاركتها على مواقع التورنت).

بموجب الشروط القانونية الأكثر اكتمالا ، تمنحك Gotj.net (كطالب) ترخيصًا محدودًا وغير حصري وغير قابل للتحويل للوصول إلى الدورات التدريبية والمحتوى المرتبط بها وعرضها والتي دفعت من أجلها جميع الرسوم المطلوبة ، وذلك مقابل رسومك الشخصية فقط ، أغراض تعليمية غير تجارية من خلال الخدمات ، وفقًا لهذه الشروط وأي شروط أو قيود مرتبطة بدورات أو ميزة معينة من خدماتنا. جميع الاستخدامات الأخرى محظورة صراحة. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو إعادة توزيع أو نقل أو تعيين أو بيع أو بث أو تأجير أو مشاركة أو إعارة أو تعديل أو تكييف أو تحرير أو إنشاء أعمال مشتقة من أي دورة تدريبية أو إعادة ترخيصها أو نقلها أو استخدامها بأي طريقة أخرى ما لم نمنحك إذنًا صريحًا للقيام بذلك في اتفاقية مكتوبة موقعة من قبل ممثل Gotj.net المفوض.


نمنح عمومًا ترخيص وصول لمدة اثني عشر شهرًا لطلابنا عند التسجيل في دورة تدريبية. إذا كان لأي دورة تدريبية وقت وصول مختلف ، فسيتم توضيحها في صفحة الدورة التدريبية نفسها.


11. المدفوعات والمبالغ المستردة

عندما تقوم بالدفع ، فإنك توافق على استخدام طريقة دفع صالحة. عندما تدفع رسوم الدورة بأي شكل من الأشكال (تحويل مصرفي إلى حسابنا التجاري - ادفع المال عبر الإنترنت أو بأي وسيلة أخرى) ، فأنت تعلم أنه لا يمكنك استرداد الأموال "وهذا يشمل الدفع عن طريق تمارا (بما في ذلك حزمة الأقساط) - المتدرب لا يحق للمطالبة برد المال أو استرجاع المال حتى لو دفعته تمارة "، لسبب أساسي ، لأن الدورات هي مقاطع فيديو ومعلومات وهذا ما نص عليه نظام التجارة الإلكترونية في المملكة العربية السعودية في البند الثاني من الفقرة الثانية عشرة.

أنت توافق على دفع رسوم الدورات التي تشتريها ، وتفوضنا بتحصيل رسوم من بطاقة الخصم أو الائتمان الخاصة بك أو معالجة وسائل الدفع الأخرى (مثل PayPal) لهذه الرسوم. يعمل موقع Gotj.net مع شركاء معالجة الدفع من الأطراف الثالثة ليقدموا لك طرق الدفع الأكثر ملاءمة في بلدك وللحفاظ على أمان معلومات الدفع الخاصة بك. تحقق من سياسة الخصوصية الخاصة بنا للحصول على مزيد من التفاصيل. انقر هنا لمزيد من سياسات الطرف الثالث

عند إجراء عملية شراء ، فإنك توافق على عدم استخدام طريقة دفع غير صالحة أو غير مصرح بها. إذا فشلت طريقة الدفع الخاصة بك ولا يزال بإمكانك الوصول إلى الدورة التدريبية التي تسجل فيها ، فإنك توافق على دفع الرسوم المقابلة لنا في غضون أربعة عشر (14) يومًا من إخطارنا. نحن نحتفظ بالحق في تعطيل الوصول إلى أي دورة تدريبية لم نتلق مدفوعات كافية عنها.


عندما تشتري دورة ، هذا لأنك مقتنع بشيئين: أنت مقتنع بي كمدرب في المجالات التي أقدم دوراتي فيها ، وأنت أيضًا مقتنع تمامًا بمحتويات الدورات. ما تدفعه بالمال هو فقط للمعلومات النظرية والعملية التي تحصل عليها داخل الدورات ، مما يوفر عليك الوقت والجهد ويأخذك إلى الطريق الصحيح والقصير للوصول إلى أهدافك. ما تدفعه مقابل محتوى الدورة التدريبية ، في الواقع ، لا يشمل الدعم الشخصي مثل طرح الأسئلة وطرق الدعم الأخرى بعد الشراء. لأن هذا تدريب خاص ويسمى التدريب. خدمة التدريب الخاص (التدريب) هي خدمة منفصلة ، مدفوعة الأجر ومستقلة ولا علاقة لها بالدورات التدريبية. يمكنك طلب خدمة التدريب من خلال المنصة إذا كانت متوفرة ، حيث أقدمها عندما يكون لدي الوقت لذلك.


12. حقوق Gotj.net

نحن نمتلك منصة وخدمات Gotj.net ، بما في ذلك الموقع الإلكتروني والتطبيقات والخدمات الحالية أو المستقبلية وأشياء مثل شعاراتنا وواجهة برمجة التطبيقات والمحتوى الذي أنشأه المهندس. احمد عنقاوي. لا يمكنك العبث بها أو استخدامها بدون إذن.


لا يجوز لك القيام بأي مما يلي أثناء الوصول إلى منصة وخدمات Gotj.net أو استخدامها:


الوصول إلى المناطق غير العامة في النظام الأساسي أو أنظمة الكمبيوتر الخاصة بـ Gotj.net أو العبث بها أو استخدامها أو أنظمة التسليم التقنية لموفري خدمات Gotj.net.

تعطيل أو التدخل في أو محاولة التحايل على أي من ميزات الأنظمة الأساسية المتعلقة بالأمان أو فحص أو فحص أو اختبار نقاط الضعف في أي من أنظمتنا.

نسخ أو تعديل أو إنشاء عمل مشتق أو هندسة عكسية أو تجميع عكسي أو محاولة اكتشاف أي كود مصدر أو محتوى على منصة Gotj.net.

الوصول إلى منصتنا أو البحث عنها أو محاولة الوصول إليها أو البحث عنها بأي وسيلة (آلية أو غير ذلك) بخلاف من خلال وظائف البحث المتاحة حاليًا لدينا والتي يتم توفيرها عبر موقعنا على الويب أو تطبيقات الهاتف المحمول أو واجهة برمجة التطبيقات (ووفقًا لشروط وأحكام واجهة برمجة التطبيقات) . لا يجوز لك كشط أو استخدام روبوت أو استخدام وسائل آلية أخرى من أي نوع للوصول إلى الخدمات.

استخدام الخدمات بأي شكل من الأشكال لإرسال معلومات تعريف المصدر معدلة أو خادعة أو خاطئة (مثل إرسال رسائل بريد إلكتروني تظهر بشكل خاطئ كـ Gotj.net) ؛ أو التدخل في أو تعطيل (أو محاولة القيام بذلك) ، وصول أي مستخدم أو مضيف أو شبكة ، بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، إرسال فيروس أو التحميل الزائد أو الإغراق أو البريد العشوائي أو قصف المنصات أو الخدمات بالبريد ، أو بأي طريقة أخرى تتدخل في الخدمات أو تنشئ عبئًا لا داعي له.


13. اتفاقية ملزمة

أنت توافق على أنه بالتسجيل في خدماتنا أو الوصول إليها أو استخدامها ، فإنك توافق على الدخول في عقد ملزم قانونًا مع Gotj.net. إذا كنت لا توافق على هذه الشروط ، فلا تقم بالتسجيل أو الوصول إلى أو استخدام أي من خدماتنا بأي طريقة أخرى.


يتم توفير أي نسخة من هذه الشروط بلغة أخرى غير الإنجليزية للراحة وأنت تفهم وتوافق على أن اللغة الإنجليزية هي التي تتحكم في حالة وجود أي تعارض.


إذا تبين أن أي جزء من هذه الشروط غير صالح أو غير قابل للتنفيذ بموجب القانون المعمول به ، فسيتم اعتبار هذا الحكم مستبدلاً بحكم صالح وقابل للتنفيذ يتطابق بشكل وثيق مع الغرض من الحكم الأصلي وستظل بقية هذه الشروط سارية المفعول .


حتى إذا تأخرنا في ممارسة حقوقنا أو فشلنا في ممارسة حق في حالة واحدة ، فهذا لا يعني أننا نتنازل عن حقوقنا بموجب هذه الشروط ، وقد نقرر إنفاذها في المستقبل. إذا قررنا التنازل عن أي من حقوقنا في حالة معينة ، فهذا لا يعني أننا نتنازل عن حقوقنا بشكل عام أو في المستقبل.

قد نقرر التوقف عن إتاحة ميزات معينة للخدمات في أي وقت ولأي سبب. تحت أي ظرف من الظروف ، لن يتحمل Gotj.net أو الشركات التابعة له أو شركاؤه أو وكلائه المسؤولية عن أي أضرار ناجمة عن مثل هذه الانقطاعات أو عدم توفر هذه الميزات.


لا نتحمل المسؤولية عن تأخير أو فشل أداء أي من الخدمات بسبب أحداث خارجة عن سيطرتنا المعقولة ، مثل العمل الحربي أو العداء أو التخريب ؛ كارثة طبيعية؛ انقطاع الكهرباء أو الإنترنت أو الاتصالات ؛ أو القيود الحكومية.


14- الانتباه

إخلاء المسئولية: ليس من الضروري أن تكون النتائج متوقعة لكل شخص ، ولا أعدك أن تكون نتائجك هي نفس نتائجي ، حيث وصلت إلى نتائج مرضية وممتازة نتيجة العمل والخبرة لسنوات طويلة جدًا ، مع صعوبات كثيرة حتى وصلت إلى ما وصلت إليه الآن. انا احمد عنقاوي لا اقدم لكم اي ضمانات للدخل المادي من خلال دوراتي. حيث أن مقدار النتائج يعتمد على اجتهادك ومثابرتك والعديد من العوامل الأخرى. أنا لا أتعاون مع أي طرف ثالث مثل Facebook بأي شكل من الأشكال. تستند جميع المعلومات الواردة في هذا الموقع إلى أفضل الممارسات ولأغراض تعليمية فقط. يعتمد المحتوى كليًا على تقديم أفضل الممارسات من واقع الخبرة وللأغراض التعليمية فقط.


15- الاشتراك في الكورسات عن طريق tamara

  • لا يحق للمتدرب طلب استعادة الأموال بناء على نظام التجارة الالكترونية حيث نوعية المنتج عبارة عن فيديو تعليمي
  • سوف يتم منع المتدرب من الدخول للكورسات عند عدم الإلتزام بالاقساط، لأنة لا يمكن أن تؤخر حقوق الآخرين و تستمر في الحصول على حقوقك


16- الوصول مدى الحياة إلى الكورسات

والمراد بهذه الجملة استمرار عمل كورسات أحمد عنقاوي. بمعنى أنه عند توقف هذا العمل و النشاط لأي سبب من الأسباب ، فليس للمتدرب الحق في طلب أي شيء

لا توجد أسئلة بعد