سياسة الاسترجاع


الإسترجاع والتبديل ورد المدفوعات :

في حالة عدم رضاك عن المنتج أو في حال وجود خلل في المنتج، تستطيع في خلال (15) يوم من تاريخ وضع الطلب ” طلب إعادة المدفوعات/ المنتج” لإرجاع المنتج إلى صيدليات عادل.و يتم الاسترجاع بواسطة العميل علي عنوان ادارة صيدليات عادل - البصر - طريق الملك فهد -بريده - القصيم

الإستثناءات:

• الحليب و منتجات الاطفال.

• عملا بقوانين النظافة والصحة العامة فلا نقبل ترجيع منتجات الصحة و الجمال ( أجهزة الحلاقة، أجهزة إزالة الشعر، أجهزة العناية بصحة الفم والأسنان وغيرها) ، كما أنها غير قابلة للاستبدال أو ترجيع المبلغ المدفوع ، إلا في حال وجود خلل مصنعي في المنتج وذلك خلال مدة (15 ) يوم.

• أدوية الثلاجة او التى تحتاج الى درجة تبريد محدده.

في حالة ترجيع المنتج بسبب خلل في المنتج أو عيب من الشركة المصنعة أو نتيجة ضرر خلال توصيل المنتج أو بسبب توصيل المنتج غير الصحيح / الخاطيء، فلن يتم احتساب رسوم إضافية لخدمة الشحن. في حالة الترجيع لأسباب أخرى، ( حاجة الزبون إلى تبديل المنتج أو تغيرت رغبة الزبون بشكل عام) فسيتم احتساب رسوم شحن على الزبون كما والرسوم التي يقرها البنك في حل استخدام البطاقة الائتمانية.

عند التحضير لترجيع المنتج، يجب أن يكون المنتج في حالته الأصلية. لا نقبل ترجيع المنتجات المحتوية على خدوش أو مفتوحة اوكانت متضررة بسبب سوء الاستخدام أو نشوء عطل بسبب الاستخدام الخاطئ. إن معالجة أي طلب إسترجاع، تبديل أو رد مدفوعات يتم خلال 15 يوم عمل كحد أقصى ولنا الحق بعدم الموافقة على قبول ترجيع المنتجات التي لاتستوفي المعايير المذكورة أعلاه.

يتم رد المبالغ ا لاسترجاع أو إلغاء الطلب في خلال 15 يوم عمل كحد أقصى و يمكن متابعة التحويل مع البنك التابع لكم