٤٬١٩٩ ر.س
اسم البرنامج: التسويق الفعَّال ومهارات البيع
الهدف العام: إكساب المشاركين طرق وأساليب التسويق الفعال ومهارات البيع
الفئة المستهدفة: مدراء الفروع – المختصين بأقسام التسويق والمبيعات – مناديب البيع (رجال وسيدات)
عدد الأيام: (3) أيام
عدد الساعات: (18) ساعة تدريبية
الأهداف التفصيلية: تنمية مهارات ومعلومات واتجاهات المشارك في:
· أن يتعرَّف المشارك على المفهوم الصحيح للتسويق.
· أن يتمكَّن المشارك من تطبيق المفهوم الصحيح للتسويق.
· أن يتمكَّن المشارك من استخدام أسلوب التركيز على القيمة بدلًا من السعر عن التفاوض مع العميل.
· أن يتمكَّن المشارك من تحديد السعر المناسب للسلع والخدمات والمنتجات.
· أن يتمكَّن المشارك من تحديد نقطة التعادل بالكميات.
· أن يتمكَّن المشارك من تقدير الحصة السوقية المحتملة له في السوق لمشروعه الخاص.
· أن يتعرَّف المشارك على مفهوم خطة التسويق الفعَّالة.
· أن يتمكَّن المشارك من تحديد عناصر مفهوم CAR في صياغة الرسائل الإعلانية.
· أن يتمكَّن المشارك من صياغة رسالة إعلانية وفق مفهوم CAR.
· أن يقيِّم المشارك خصائص البيع الأساسية الموجودة لديه.
· أن يقيِّم المشارك مهارات البيع الأساسية الموجودة لديه.
· أن يتعرَّف المشارك على الأساليب المناسبة للتعامل مع أنماط العملاء المختلفة.
· أن يتمكَّن المشارك من إنهاء صفقة البيع بنجاح.
· أن يتعرَّف المشارك على أخطاء عمليات البيع وكيفية تفاديها.
عند شرائك لهذا المنتج ستحصل على: