- متجر ابيام يقوم بالشحن حالياً إلى جميع مناطق المملكة العربية السعودية (عن طريق شركة أي مكان) ولدول الخليج (عن طريق DHL).
- يتم تسليم طلبك الشحن الفوري فورًا ماعدا يوم الجمعة او مساء الخميس. منتجات (الطلب المسبق) بعد انتهاء مدة العمل 14 الى 25 يوم على حسب وصولها إلى السعوديه ويتم الشحن مع شركة أي مكان او DHL في خلال مدة تتراوح بين (5 – 7) أيام عمل داخل المملكة العربية السعودية (حسب المدينة)، نظراً للإجراءات الإحترازية التي تتخذها الدولة تجاه شركات الشحن للحد من إنتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).
(فعلى سبيل المثال: الطلبات التي يتم إستلامها مساء يوم الخميس وأيام الجمعة والسبت من كل أسبوع يتم شحنها يوم الأحد التالي كأول يوم عمل).
- عند استلام فريق العمليات لطلبك سيتم إرسال بريد إلكتروني لك يحتوي على رقم طلب الشراء ورقم الشحنة ويمكنك تتبع مسار الشحنة عن طريق الموقع الإلكتروني الخاص بشركة الشحن بعد إستلام رابط التتبع.
- تحدد تكلفة الشحن على حسب اختيارك لشركة الشحن:
1- إذا كانت شركة أي مكان، تكون تكلفة الشحن 30 ريال سعودي (داخل المملكة العربية السعودية فقط)
2-العملاء في دول الخليج يتم الشحن الدولي عن طريق شركة DHL .
رسوم التوصيل: يقصد برسوم التوصيل مبلغ وقيمة الشحنة المرسلة مع شركة الشحن ( رسوم شحن الشحنة ) وهي رسوم ثابتة لكل شحنة يتم طلبها من العميل وتلتزم شركة الشحن بشحن طلب العميل إلى المدينة التي تم اختيارها كعنوان للعميل مع التزام العميل بتوضيح كافة بيانات عنوان التوصيل عن طريق اختيار اسم المدينة واسم الحي واسم الشارع وإضافة أي معلم آخر خاص بعنوان التوصيل للعميل ويلتزم المتجر بإضافة هذه المعلومات لشركة الشحن حتى يتم توصيل الشحنة.
في حالة عدم استلام الطلب ( البطاقة الإئتمانية ، التحويل البنكي = الطلب المسبق الدفع):
في حال لم يستلم العميل الطلب سواءً كانت طريقة التوصيل عن طريق شركة الشحن أو عن طريق مندوب فإن الطلب يعتبر ملغي ويتحمل العميل رسوم التوصيل أو الشحن ( قيمة رسوم شحن الشحنة لمدينة العميل ورجوعها للمتجر) ويضاف مبلغ الطلب ( قيمة المنتجات ) بعد خصم رسوم التوصيل أو الشحن ورسوم التحويل لحساب العميل البنكي أو البطاقة الإئتمانية في حال وجدت.
*وفي حال تكرر فعل العميل أكثر من مرة فسوف يتم إضافة رقم العميل للقائمة السوداء
إلغاء الطلب (التحويل البنكي والبطاقة الإئتمانية ) :
يمكن للعميل إلغاء الطلب قبل مرور 24 ساعه قبل دخول الطلب في مرحلة التجهيز وعدم استلامه من شركة الشحن ، ويتحمل العميل رسوم التحويل لحسابه البنكي في حال وجدت أو أي رسوم أخرى تخص البطاقات الائتمانية.
في حالة وصول الطلب ناقص :
في حال كان طلب العميل ناقص سواءً كان الطلب عن طريق البطاقة الإئتمانية أو التحويل البنكي فإنه يتم إعادة قيمة السلعة الناقصة إلى حساب العميل البنكي أو البطاقة الإئتمانية، لكن هذا لا يحدث لأن جميع الطلبات تتم معاينتها وتوثيقها قبل الشحن.
*الشروط والأحكام الواردة في هذه الصفحة ملزمة لجميع الأطراف وتحكم العلاقة بينهم ، وقد يطرأ عليها تحديث أو تعديل في أي وقت فاحرص على متابعتها باستمرار لسلامة التعامل بين جميع الأطراف.