عسل طلح الجنوب

كيلو

٢٧٥ ر.س

عسل الطلح ممتاز ذو رائحة جميله بلدي فاخر - نقي 100 % من الجنوب - جودة ومطابق للمواصفات - ونحن نتعهد باسترجاع كامل المبلغ في حال ثبوت عدم جودة العسل

الطلح ويسمى بالأكاسيا ويستخرج منه الصمغ العربي، اما عن عسل الطلح الذي يتم جمعه من أشجار الطلح، يتميز بخصائصه الفريدة ونكهته المميزة.

يتم جمع عسل الطلح عندما يفتح زهور الطلح في فترة معينة من السنة، عادةً في فصل الربيع أو الصيف. يعتبر عسل الطلح من الأنواع النادرة والمرغوبة، وذلك بسبب صعوبة جمعه وتوفره في مناطق محدودة.

يتميز عسل الطلح بلونه الداكن وقوامه الثقيل، وله طعم مميز ومركز يتراوح بين المر والحلاوة. يعتبر عسل الطلح من العسل ذو القيمة الغذائية العالية، حيث يحتوي على مجموعة متنوعة من الفيتامينات والمعادن والمركبات النباتية النشطة.

يستخدم عسل الطلح في العديد من الأغراض الغذائية والطبية، ويعتبر مكملاً طبيعيًا قيمًا للنظام الغذائي. كما يُستخدم أيضًا في صناعة المستحضرات الطبية والتجميلية.

استمتع بطعم الطبيعة الفاخرة مع عسل الطلح المميز، اكتشف النكهات الغنية والفوائد الصحية في كل قطرة، عسل الطلح يتميز بنكهته الفريدة والغنية التي تأسر الحواس، تمتاز قطرات عسل الطلح بنكهتها العطرة والمميزة، حيث يتداخل في عسل الطلح الحلاوة الطبيعية مع رائحة زهور الطلح وقوامه الفاخر ولونه الداكن وقوامة الثقيل، ومن الجدير بالذّكر أنّ العسل داكن اللون يحتوي على معادن أكثر.

امنح نفسك لحظات من الفخامة والتميز مع عسل الطلح ، استمتع بقدرة هذا العسل على إثراء أطباقك المفضلة وجعلها لذيذة بطريقة لا مثيل لها، شارك أحبائك بتذوق هذا العسل الفاخر وشاركهم تجربة نكهة عسل الطلح والجودة العالية، يحمل في طياته سحر الطبيعة والنكهة العطرية التي تأسر حواسك.

عسل الطلح هو نوع من أنواع العسل الذي يتم جمعه من رحيق زهور شجرة الطلح. يشتهر عسل الطلح بنكهته الغنية وخصائصه الصحية المحتملة. وإليك بعض الفوائد المعروفة لعسل الطلح:

مضاد للأكسدة: يحتوي عسل الطلح على مركبات مضادة للأكسدة مثل الفلافونويدات والفينولات، وهذه المركبات تساهم في مكافحة الأضرار الناتجة عن الجذور الحرة في الجسم.

دعم صحة الجهاز المناعي: يحتوي عسل الطلح على مجموعة متنوعة من الفيتامينات والمعادن التي تدعم صحة الجهاز المناعي. قد يساهم استهلاكه في تعزيز قدرة الجسم على مقاومة الأمراض والعدوى.

تحسين صحة الجهاز الهضمي: يُعتقد أن عسل الطلح يحتوي على مركبات تساعد على تحسين صحة الجهاز الهضمي. قد يساعد في تهدئة الأمعاء وتحسين عملية الهضم وامتصاص العناصر الغذائية، ويحتوي على إنزيمات هضمية طبيعية تساعد على تحسين عملية الهضم وامتصاص العناصر الغذائية. قد يساعد في تهدئة الجهاز الهضمي وتقليل الانتفاخ والغازات المعوية.

دعم صحة القلب: يحتوي عسل الطلح على بعض المركبات التي قد تساعد في تحسين صحة القلب، مثل الفيتامينات والمعادن والمضادات الأكسدة. يمكن أن يسهم في تقليل مستويات الكولسترول الضار وتعزيز صحة الأوعية الدموية.

تأثير مضاد للألم: هناك بعض الأدلة الأولية تشير إلى أن عسل الطلح يمكن أن يكون له تأثير مضاد للألم في بعض الحالات، مثل تخفيف آلام المفاصل والتهابات الجلد.

تحسين صحة الجهاز الهرموني: بعض الدراسات الأولية تشير إلى أن عسل الطلح قد يساعد في تحسين صحة الجهاز الهرموني، وخاصة فيما يتعلق بتوازن هرمون الأستروجين. قد يكون له تأثير إيجابي على تنظيم الدورة الشهرية وتخفيف أعراض ما قبل الحيض.

دعم صحة الجلد: يُعتقد أن عسل الطلح له تأثيرات مفيدة على صحة البشرة. يمكن استخدامه في ترطيب البشرة، وتهدئة التهيج والالتهابات الجلدية، وتعزيز الشفاء في حالات الحروق الطفيفة والجروح السطحية.

تقوية العظام والأسنان: يحتوي عسل الطلح على معادن مهمة مثل الكالسيوم والمغنيسيوم والبوتاسيوم، وهي مكونات أساسية لصحة العظام والأسنان. قد يساعد استهلاكه في تقوية الهيكل العظمي والحفاظ على صحة الأسنان.

تقليل التهابات المفاصل: يُعتقد أن عسل الطلح له خصائص مضادة للالتهابات، وقد يساهم في تقليل التهابات المفاصل وتخفيف آلامها. قد يكون مفيدًا في حالات التهاب المفاصل التنكسية والروماتويدي.

اطلبه الان فعسل الطلح مصدر قوي للفوائد الصحية التي يمكن الاستفادة منها، استمتع بجودة هذا العسل الفريد واستمتع بتحسين صحتك ورفاهيتك العامة.

قراءة المزيد
الوزن ١ كجم

٢٧٥ ر.س

إضافة للسلة