سياسة الاستبدال والاسترجاع
- يحق للعميل إلغاء الطلب خلال 6 ساعات من وقت إتمامه و بمجرد البدء في تجهيز الطلب وتنفيذه، لا يمكن إلغاؤه.
- يحق للعميل طلب الاستبدال أو الاسترجاع فقط في حال وجود خلل أو عيب مصنعي ناتج عن المتجر، ويتم التعامل وفق الضوابط التالية:
- استلام المنتج المتضرر وإرجاعه دون أي رسوم إضافية على العميل.
- استرداد المبلغ المستحق خلال مدة تتراوح بين 7 إلى 14 يوم عمل بعد استلام المنتج وفحصه والتأكد من حالته.
الحالات التي لا يحق فيها الاستبدال أو الاسترجاع:
- في حال استخدام المنتج أو تعرضه للتلف أو فقدانه حالته الأصلية.
- المنتجات المستهلكة أو التي تم استخدامها مسبقًا.
- أي منتج تم العبث به أو إجراء تعديلات عليه.
- المنتجات التي تفتقد إلى البطاقات، الملصقات، التغليف الأصلي أو الملحقات المرفقة.
- عدم توفير صور واضحة تثبت التلف أو العيب في المنتج.
- في الإرجاع الدولي، يتحمل العميل كامل تكاليف الشحن، وفي حال وجود عيوب أو خطأ من المتجر سيتم تعويض العميل.
آلية استرداد الأموال عند وجود خطأ أو عيب مصنعي:
- إذا استلم العميل منتجًا متضررًا أو غير مطابق للطلب، يجب إعادة المنتج إلينا بنفس حالته الأصلية وتغليفه خلال 48 ساعة من تاريخ الاستلام.
- بعد استلام المنتج وفحصه والتأكد من وجود الخلل، يتم البدء فورًا بإجراءات استرداد المبلغ شاملاً قيمة المنتج وأي رسوم شحن مدفوعة.
تنويه: الاستبدال أو الاسترجاع متاح حصريًا في حال وجود خطأ أو عيب مصنعي صادر عن المتجر.