سياسة الاستبدال والاسترجاع


  • يحق للعميل إلغاء الطلب خلال 6 ساعات من وقت إتمامه و بمجرد البدء في تجهيز الطلب وتنفيذه، لا يمكن إلغاؤه.
  • يحق للعميل طلب الاستبدال أو الاسترجاع فقط في حال وجود خلل أو عيب مصنعي ناتج عن المتجر، ويتم التعامل وفق الضوابط التالية:
  • استلام المنتج المتضرر وإرجاعه دون أي رسوم إضافية على العميل.
  • استرداد المبلغ المستحق خلال مدة تتراوح بين 7 إلى 14 يوم عمل بعد استلام المنتج وفحصه والتأكد من حالته.


الحالات التي لا يحق فيها الاستبدال أو الاسترجاع:

  1. في حال استخدام المنتج أو تعرضه للتلف أو فقدانه حالته الأصلية.
  2. المنتجات المستهلكة أو التي تم استخدامها مسبقًا.
  3. أي منتج تم العبث به أو إجراء تعديلات عليه.
  4. المنتجات التي تفتقد إلى البطاقات، الملصقات، التغليف الأصلي أو الملحقات المرفقة.
  5. عدم توفير صور واضحة تثبت التلف أو العيب في المنتج.
  6. في الإرجاع الدولي، يتحمل العميل كامل تكاليف الشحن، وفي حال وجود عيوب أو خطأ من المتجر سيتم تعويض العميل.


آلية استرداد الأموال عند وجود خطأ أو عيب مصنعي:

  • إذا استلم العميل منتجًا متضررًا أو غير مطابق للطلب، يجب إعادة المنتج إلينا بنفس حالته الأصلية وتغليفه خلال 48 ساعة من تاريخ الاستلام.
  • بعد استلام المنتج وفحصه والتأكد من وجود الخلل، يتم البدء فورًا بإجراءات استرداد المبلغ شاملاً قيمة المنتج وأي رسوم شحن مدفوعة.


تنويه: الاستبدال أو الاسترجاع متاح حصريًا في حال وجود خطأ أو عيب مصنعي صادر عن المتجر.