سياسة الاستبدال والاسترجاع في كيرلاما
سياسة الاسترجاع؛
في CurLama، نحرص على تقديم منتجات طبيعية عالية الجودة للعناية بالشعر الكيرلي. لذا، فإن جميع المبيعات نهائية، ولا نقبل الاسترجاع نهائيًا حفاظًا على سلامة المنتجات وضمان جودتها، والحفاظ على صحة العملاء
استنادًا على أنظمة وزارة التجارة ( يمنع استرجاع المنتجات الخاصة بالعناية الشخصية)
سياسة الاستبدال:
يتم استبدال المنتج فقط في الحالات التالية:
• وصول المنتج بتلف واضح أو عيب مصنعي،
علماً بأن تراكم نواة التمر اسفل العبوة لايعد تلفاً وإنما حالة طبيعية على حسب حالة الطقس
• استلام منتج مختلف عن الذي تم طلبه.
شروط الاستبدال:
1. يجب الإبلاغ عن المشكلة خلال 24 ساعة من استلام الطلب، مع تقديم صور واضحة للمنتج التالف أو الخاطئ عبر الواتس آب 0580992679
2. يجب أن يكون المنتج بحالته الأصلية ولم يتم استخدامه.
3. بعد مراجعة الطلب والموافقة عليه، سيتم إرسال المنتج البديل مجانًا.
ملاحظات هامة:
• لا تتحمل CurLama مسؤولية أي رد فعل تحسسي، لأننا لانستخدم اي مواد كيميائية .. لذا نوصي بقراءة مكونات المنتج بعناية قبل الاستخدام أو يمكنك الاستفسار عن المنتج ان كان لديك حساسية من بعض المنتجات او الزيوت الطبيعية.
• تحتفظ CurLama بحقها في رفض أي طلب استبدال لا يستوفي الشروط المذكورة أعلاه.
للطلبات والاستفسارات، يمكنكِ التواصل معنا عبر [الواتس أب 0580992679]