1- مع عدم الإخلال بأحكام الضمان الاتفاقية والنظامية، يحق للمستهلك ارجاع المنتج المقدّم إليه من المتجر خلال ثلاثة أيام من تاريخ استلام المنتج، فقط في حال كان هناك عيب مصنعي في المنتج او خطأ في الطلب ولا يحق له ارجاع المنتج بعد مرور المدة المذكورة أعلاه .
2- يشترط لارجاع المنتج أن يكون المنتج بحالة سليمة وألا يكون المستهلك قد استخدم المنتج أو حصل على منفعته، ويحق للمتجر معاينة المنتج قبل ارجاعه للتأكد من سلامته ويتحمل المستهلك دفع قيمة الشحن في حال أراد ارجاع المنتج وفي الارجاع الدولي يتحمل المستهلك كامل تكاليف الشحن وتسليم المنتج لشركة الشحن وفي حال وجود عيوب أو خطأ سيتم تعويض المستهلك
1- إذا كان المنتج تم تصنيعه بناءً على طلب المستهلك أو وفقاً لمواصفات حدّدها، ويستثنى من ذلك المنتجات التي بها عيب أو التي خالفت المواصفات المحدّدة من قبل المستهلك.
2- إذا ظهر عيب في المنتج بسبب سوء حيازة و استخدام المستهلك.