سياسة الاسترجاع

سياسة الاستبدال


يمكن استبدال في حال كان هناك خلل فني أو مشكلة في الملف المرسل (مثل عدم تشغيل الملف أو تلفه)




عملية الاستبدال

يجب على العميل التواصل مع خدمة العملاء عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف لتقديم طلب الاستبدال


شروط الاسترجاع الخاصة:


يحق للعميل استرجاع المنتج إذا أتم استخدام المُلزمة بالكامل وتدرب عليها بشكل فعال، وفي حال عدم حصوله على الفائدة المرجوة منها، يحق له طلب استرجاع المنتج.


 

لا يحق للمستهلك استبدال المنتج في الحالات التالية:

الملزمه التي تم استخدامها في التدريب دون إتمامه


لا يحق استرجاع المُلزمات إذا تم استخدامها جزئيًا أو لم يتم التدريب عليها بالكامل كما هو موضح في الشروط

 سياسة الاسترجاع:


لإتمام عملية الاسترجاع، يجب على العميل أن يكون قد أكمل كافة مراحل التدريب باستخدام المُلزمة وأتقنها. إذا لم يلمس أي فائدة من استخدامها، يمكنه طلب استرجاع المنتج.

إعادة المبلغ:

يتم إعادة المبلغ بعد التواصل مع خدمة العملاء .

قد يستغرق إعادة المبلغ من 7 إلى 10 أيام عمل، وذلك حسب طريقة الدفع